اهم الاخبارفنون

بعد صورته مع الفتاة الإسرائيلية..ردود مثيرة للجدل من محمد رمضان عن الواقعة

ما زالت أخبار الفنان محمد رمضان، على مدار 48 ساعة، تتصدر صفحات السوشيال ميديا؛ بعد صوره المتداولة مع الفتاة الإسرائيلية، والتي كانت تعمل ضمن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، كما زعم البعض.

وعلى مدار تلك الفترة، ينتظر الجميع رد محمد رمضان ورأيه فى الصور المتداولة له مع هذه الفتاة، إلا أن رمضان اختفى عن الأنظار وقرر أن يطرح صور حفل الأردن فقط، إلى أن جاء رده صباح اليوم، الأربعاء، بشكل غير مباشر.

ونشر رمضان مجموعة من الصور الشخصية له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وظهر خلال الصور وهو يضع رجليه واحدة فوق الأخرى.

ويحب محمد رمضان دائما تجاهل ما يتم تداوله على صفحات السوشيال ميديا، واعتبر البعض الصور ردا غير مباشر على أزمة الفتاة الإسرائيلية.

تعليق آخر
كما علق الفنان محمد رمضان على أزمة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو يحتضن مجندة إسرائيلية تدعي مايا زكريا فى اليونان بعد إحيائه آخر حفلاته الغنائية فى جولته الصيفية .

ونشر رمضان صورة له من اليونان وعلق عيها “ عندى 100 كورباج بيلسع .. محمد رمضان “،فى إشارة واضحة منه للرد على الانتقادات الموجهة له من قبل متابعيه الساعات القليلة الماضية .

وانتقد عدد كبير من متابعي وجمهور محمد رمضان بشدة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنه الظهور الثاني لمحمد رمضان برفقة إحدى الإسرائيليات بعد ظهوره برفقه مطرب شهير فى دبى واتهامه بالتطبيع.

وتجاهل محمد رمضان الهجوم الذى تعرض له خلال الساعات الماضية ويستمر مستمتعا فى رحلته باليونان ، حيث نشر عبر خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام فيديو جديد من اليونان ظهر من خلال أمام حمام السباحة “بالمايوه” على أنغام أغنية الشهيرة “القمر” فى إشارة منه لتجاهل كل ما يحدث ! .

حفل محمد رمضان في اليونان
وأحيا محمد رمضان، مساء الخميس الماضي ، حفلا غنائيا ضخما باليونان بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد.

وقدم رمضان، عددا كبيرا من أغانيه التي عشقها الجمهور ما بين القديم والجديد، ليُشعل بها آهات وحماس جمهوره الكبير الذي حرص على حضور الحفل قبل موعده بساعات عديدة لرؤية نجمهم.

ومن بين الأغاني التي قدمها رمضان على المسرح، “بلالين” و “تنطيط” و”انساي” و”الملك” و “ثابت” و”مافيا” و”نمبر وان”، وغيرها.

وحرص عدد كبير من الجمهور اليوناني خلال الحفل، على التقاط الصور التذكارية مع نجمهم محمد رمضان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى