اقتصاداهم الاخبار

التخطيط القومي يحتفل بتخرج دفعة جديدة من برنامج الماجستير المهني والأكاديمي

شهد الدكتور أشرف العربي، رئيس معهد التخطيط القومي حفل تخرج دفعة جديدة من برنامج الماجستير المهني والأكاديمي لعام 2021/ 2022 بحضور الدكتور خالد عطية نائب رئيس المعهد لشئون البحوث والدراسات العليا، والدكتور أشرف صالح نائب رئيس المعهد لشؤون التدريب والاستشارات وخدمة المجتمع، وعدد من القيادات العلمية والإدارية بالمعهد.

وأعرب الدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي عن بالغ سعادته بتخريج دفعات الماجستير المهني والأكاديمي لعام 2021/2022م.

وأشار رئيس معهد التخطيط القومي فى بيان صادر اليوم، إلى أن حفلة التخرج جاءت في توقيت بالغ الصعوبة، حيث جاء تزامناً مع انعقاد المؤتمر الاقتصادي 2022، وتم خلاله مناقشة عدد من القضايا ذات الطابع الاقتصادي.

وأكد أشرف العربي، في كلمته أن الهدف الأساسي من الدراسات والبرامج والأنشطة البحثية والتدريبة وغيرها هو تكوين كوادر لمواجهة التحديات التي يمر بها العالم في خضم ازمة اقتصادية عالمية كما طالب خريجي المعهد بأن يكونوا خير سفراء لمعهد التخطيط القومي، معبرا عن اعتزازه بهم، وأن المعهد دائما ما يسعى نحو الأفضل، متمنيا أن يكون المعهد قد أدى دوره على النحو الأمثل، ووجه التحية لكافة أعضاء الهيئة العلمية والإدارية للمعهد وطالب الجميع بالشعور الانتماء والفخر لهذه المؤسسة العريقة.

من جانبه أكد الدكتور خالد عطية نائب رئيس معهد التخطيط لشؤون البحوث والدراسات العليا أن قيام المعهد بتخريج دفعات الماجستير والدكتوراه المهني والأكاديمي في مجالات التخطيط والتنمية ستسهم بقدر كبير في تحقيق رؤية المعهد ورسالته واستراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، وحث الخريجين أن يتخذوا من العلماء قدوة لهم، وأن يكونوا سلسلة فاعلة مع شركاء المعهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى