فنون

محمد عبد الرحمن: المنصات أنصفت فيلم الدعوة عامة

احتل فيلم الدعوة عامة للنجم محمد عبد الرحمن تريند منصة شاهد وذلك بعد أيام من عرضه على المنصة، كما حظي الفيلم بردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه البعض بالكوميديا المختلفة.

وصرح محمد عبد الرحمن “بعد نجاح فيلم الدعوة عامة على منصة شاهد، أقدر أقول إن المنصات نصفت الفيلم، لإني اتفاجئت من عدم نجاحه سينمائيًا، خاصةً وأني كنت حريصا إني اختار فكرة جديدة ومختلفة، وقمت بتصوير الفيلم في ظروف صعبة” وتابع محمد عبد الرحمن “دلوقتي وأنا بتابع ردود الأفعال على الفيلم سعيد جدًا، وبحمد ربنا إنه عجب الجمهور، وشافوه فعلًا كوميديا مختلفة”.

وبجانب محمد عبد الرحمن يشارك في بطولة فيلم الدعوة عامة النجوم أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى أزمات ومشاكل.

وكان النجم محمد عبد الرحمن قد بدأ التحضير لأحدث مسلسلاته موعد على الغداء (اسم مؤقت)، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وسيتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها.

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى