اقتصاداهم الاخبار

خطوات حجز وحدات مشروع دارة عواصم تطوير المحافظات

يبدأ فتح باب حجز شقق تطوير عواصم المحافظات والمعروف باسم مشروع «داره» في 9 محافظات، يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر.

 

موعد حجز شقق تطوير عواصم المحافظات
وسيتاح حجز شقق تطوير عواصم المحافظات، وحدات مشروع داره خلال الفترة من الأحد المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، وسيتاح الحجز من خلال موقع البنك.

خطوات حجز وحدات مشروع «دارة عواصم تطوير المحافظات»

يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان عبر الرابط التالي (www.hdb-reservation.com)، لإتمام إجراءات الحجز والاطلاع على كراسة الشروط أو طباعتها، ومعرفة التفاصيل المتعلقة بمساحات الوحدات السكنية وأسعارها وأرقام العمارات، مع إمكانية الاطلاع على فيديو يوضح خطوات الحجز بالتفصيل، وذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب خاص على الموقع.

 

ثم تبدأ مرحلة مراجعة الطلبات المقدمة خلال أسبوع، خلال الفترة من يوم الأحد الموافق15 يناير 2023، وحتى يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، على أن يعقبها مرحلة أخيرة لاختيار الوحدات السكنية، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 بدءا من الساعة 10 صباحا، وحتى يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023 بحلول الساعة الحادية عشر مساء، حيث يمكن حجز أي وحدة سكنية بالمشروع في أي محافظة، ولا تشترط ضرورة التواجد في نفس المحافظة.

 

أماكن شقق تطوير عواصم المحافظات
تشمل المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى داره، 9 محافظات هي المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط بإجمالي 1284 وحدة.

مساحات الوحدات
وستكون شقق مشروع داره بمساحات متنوعة من 90 متر و127 متر و179 مترا، وذلك بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

أنظمة السداد
وحدد الصندوق 3 أنظمة مختلفة للتقسيط على 3 أو 5 أو سنوات، بعد أن يتم في البداية سداد مبلغ جدية الحجز، ثم بعدها سداد 15% من ثمن الوحدة، وفي خلال سنة من إتمام الحجز يسدد 10% من ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية.

وسيتم سداد دفعة استلام تبدأ من 10% في بعض المشروعات ومن 10% لـ 20% في مشروعات أخرى، وهو ما ستوضحه بالتفاصيل كراسة الشروط الخاصة بكل مشروع بالإضافة إلى سداد وديعة الصيانة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى