اقتصاداهم الاخبار

استعدادات التموين لـ انطلاق معرض أهلا رمضان

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم إنشاء معارض اهلا رمضان هذا العام بداية من الشهر القادم بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء وذلك لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع وبتخفيضات مناسبة.

انطلاق معرض أهلا رمضان أول يناير وحتى نهاية الشهر الكريم

أشار الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن معارض اهلا رمضان سوف تنطلق بداية من ١-١-٢٠٢٣ بكل المحافظات وستستمر لنهاية شهر رمضان.

غرفة عمليات بين التموين والصناعة بالتنسيق مع البنك المركزي

واضاف أنه سيتم التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية لانشاء غرفة عمليات مركزية مشتركة لمتابعة توافر السلع ومتابعة الافراج عن مستلزمات الإنتاج بالتنسيق مع البنك المركزي المصري.

5 معارض أهلا رمضان في كل محافظة

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الافراجات الجمركية التى أقرتها الدولة مؤخرا هدفها هو توفير السلع وكذلك مستلزمات الإنتاج.. وطالب رؤساء الغرف التجارية بالمحافظات بضرورة إنشاء ما لا يقل عن خمس معارض بكل محافظة كحد أدنى وكذلك إنشاء ركن بكل سلسلة تجارية لسلع اهلا رمضان وتثبيت أسعار عدد من السلع أيضا ، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع المحافظين لتوفير الاماكن الخاصة بالمعارض دون تكلفة على العارضين.

طالب الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ممثلي الغرف التجارية والصناعات الغذائية اهمية تحديد اماكن الشوادر والمعارض وتوقيتات العمل وتحديد الاحتياجات اللازمة لكافة العاملين بقطاع الصناعات الغذائية لتلبية احتياجات المستهلكين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى