فنون

الرئيس السيسي يوجه بتنفيذ أعمال درامية تجسد بطولات ضباط الشرطة ..تفاصيل

عرض منذ قليل الفيلم التسجيلى “الشرطة المصرية قد المسؤولية” أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر أكاديمية الشرطة ضمن احتفالية عيد الشرطة الـ 71.

ويرصد فيلم “الشرطة المصرية قد المسؤولية” معركة الإسماعيلية عام 1952 وجهود الشرطة المصرية وذلك بمشاركة عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان القدير أحمد بدير، والفنان طارق صبرى.

وطالب الرئيس عبد لفتاح السيسى بضرورة تنفيذ أعمال درامية عن بطولات ضباط الشرطة وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً :” بشكر المجموعة كلها , وعايز اقولكم إننا محتاجين اللى انتوا عملتوه ده , لو طلع حتى مسلسلات كل مسلسل 5 حلقات لكل شخصية من الشخصيات اللى انتوا ذكرتوها ,هتعرفوا الناس أن البلد دى طول عمرها ولادة للأبطال والرجال اللى الظروف قدمتهم، بس الناس ما تعرفهموش، وأن كانت عرفتهم ساعتها ما تعرفهومش دلوقتي”.

ومن ناحية أخرى أكدت الدكتورة منى ذو الفقار، ابنة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، أنه سيتم تكريم والدها الضابط اليوم، من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت خلال احتفال الشرطة بعيدها الـ 71، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، و الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أنها سعيدة بتكريم والدها من قبل الرئيس السيسي.

ولفتت إلى أن :” هذا العام يتم تكريم أبطال الشرطة، وأن لها الشرف أن والدها واحد منهم، وأن أبطال الشرطة كان لهم دور كبير فى حماية الوطن”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى