رياضة

بعد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي.. أسامة حسني يوجه رسالة إلى الخطيب

أكد أسامة حسني نجم الأهلي السابق، أن الفريق سيغلق ملف الفوز على أوكلاند سيتي ويبدأ الاستعداد فورا لمواجهة سياتل الأمريكي في ربع نهائي مونديال الأندية.

وقال حسني في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “سيكون هناك اجتماع بين الخطيب وسيد عبدالحفيظ مع اللاعبين لغلق الملف والاستعداد لمواجهة بطل أمريكا يوم السبت، وتغييرات كولر كانت موفقة اليوم منها اراحة اللاعبين وإدخال عناصر جديدة للمشاركة في المونديال”.

وأضاف: “الخمس تغييرات دخلوا سريعا في أجواء المباريات، وكولر ناجح في تحفيز اللاعبين ودوافع الفريق أصبحت كبيرة، والأجواء الاحتفالية قبل المباراة كانت رائعة ونبارك للمغرب استضافة هذا الحدث العالمي”.

وأكد: “الأهلي حظى بدعم جماهيره والجماهير المغربية التي ساندت الفريق، ونتمنى الوصول لأبعد نقطة في البطولة ونشكر الجماهير المغربية والمعلق السعودي عيسي الحربين الذي تغنى بالأهلي ولاعبيه وإدارته، وهذه رسالة للمعلقين المصريين، الأهلي يشرف الجماهير المصرية والعربية”.

وأثني حسني على مستوى محمد شريف مهاجم الأهلي، مؤكدا أن كولر أعطى له الثقة وتصريحاته بشأن الهجوم كان لاستفزازه واستعادته، والمدرب حرص على الاجتماع به من أجل إعادته نفسيا للطريق الصحيح، والأهم هو عودته للتسجيل مجددًا وكان من الممكن أن يسجل أكثر.

وأشار إلى أن كهربا لابد أن يحصل على حقه، بعدما تمسك بالنادي الأهلي، وحتى معلق المباراة قال أن عقده لم يكن موثقًا، وتعرض للظلم، هناك كواليس كثيرة حدثت له، مشيدا بتألقه مع الفريق.

وتابع: “المباراة القادمة ستكون قوية أمام سياتل، وتحتاج تحضير من اليوم، وخلال اليومين القادمين سيتم الاستعداد بقوة، وإن شاء الله يستعد بقوة ويصعد لمواجهة ريال مدريد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى