فنون

رامي رضوان عن ثورة 30 يونيو : ذكرى استرداد الوطن من الأفاعي

حرص الإعلامي رامي رضوان على إحياء ذكرى ثورة ٣٠ يونيو من خلال حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

و كتب رامي رضوان :” ذكرى أعظم ثورة.. ذكرى اليوم الذي عادت في مصر لأحضاننا..وعدنا لحضنها،ذكرى استرداد الوطن من الأفاعي..من السرطان..من جماعة البنا الملعونة..الإرهابيين الخونة.”
 

و تابع رامي رضوان :” ذكرى اليوم الذي بفضل الله ثم بفضل الشعب العظيم ضُرب مخطط تمكين الجماعة ليس في مصر فحسب..بل في المنطقة كلها..الحمد لله على نعمة الوطن “.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على إحياء ذكرى ثورة 30 يونيو عبر حسابتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ونرصد فى السطور التالية أبرز احتفالات نجوم الفن بثورة 30 يونيو..

نبيل الحلفاوى

أحيا الفنان نبيل الحلفاوى ذكرى ثورة 30 يونيو عبر حسابه بموقع تويتر ، وكتب الحلفاوى من خلال تغريدته :” ‏تاريخ هبة الشعب المصري لاستعادة هويته واستدعاء جيشه الوطني للحفاظ على مصر والحيلولة دون سقوطها في جحيم التشرذم والضياع”.

وأضاف الحلفاوى:”تحية لجيشنا الذي لبى النداء.‏وتحية واجبة لحركة تمرد الوعاء المعلن للإرادة الشعبية الممهد لثورة ٣٠ يونيو”.

حكيم

هنأ الفنان والمطرب الشعبي حكيم المصريين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بالذكرى الثامنة لـ ثورة 30 يونيو.

وكتب حكيم: “كل سنة والمصريين بخير وسعادة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة يونيو التي انتصرت فيها الإرادة الشعبية وأعادت مصر للمصريين، والتي فتحت آفاق الحلم والأمل، لنبني وطنا جديدا شعاره التنمية والبناء والتلاحم بين كل فئات الشعب، تحية تقدير وإعزاز لقادة وصناع هذا الإنجاز الذي غير مصر إلى الافضل وأعاد الاستقرار للشعب المصري وكان طوق نجاة لحياة أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى