رياضة

رسالتان حاسمتان.. هل قرر محمد صلاح مغادرة ليفربول رسميا؟

مع كل تعثر لفريق ليفربول الإنجليزي، تنتشر شائعات رغبة النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، في مغادرة قلعة أنفيلد خلال الميركاتو الصيفي، رغم تجديد عقده مع النادي “مؤخرا”، حتى صيف 2025.

أحدث شائعة حول مستقبل محمد صلاح، أطلقتها شبكة “فوت ميركاتو”، أمس السبت، حيث نشرت الشبكة الفرنسية تقريرا ادعت فيه أن محمد صلاح يدرس جديا الرحيل عن ليفربول خلال الصيف القادم بعدما حقق كل شيء مع الريدز، ويعد الدوري الإسباني وجهته المفضلة سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.

لكن الرد جاء سريعا من الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ردًا على إدعاء الصحفي الذي كتب التقرير:” من أين جئت بهذا! إذا لم نناقش أنا ومحمد صلاح حتى ذلك الأمر؟ من فضلك أخبرنا”.

يبدو أن محمد صلاح ووكيله منزعجان للغاية من شائعات الرحيل، حيث كتب رامي عباس في شهر فبراير الماضي ردا على شائعة مشابهة:” لم نناقش أمر رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو حتى مجرد التفكير به بأي شكل من الأشكال.

وأتم : “لم يخطر ببالنا مناقشة موقفنا في حال عدم صعود ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

 

محمد صلاح يلتزم الصمت

التزم محمد صلاح الصمت بشأن الحديث عن مستقبله خلال الفترة الأخيرة، وترك وكيله يرد على الشائعات.

يذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول لا يوجد به شرط جزائي، وبالتالي لا يمكن للنجم المصري الرحيل بأي حال من الأحوال إلا بموافقة إدارة الريدز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى