اخبارمصرالسلايدر

براتب يبدأ من 4000 جنيه.. وظائف خالية بالمحافظات

يرغب الكثير من الشباب في الحصول علي فرصة عمل تحقق لهم الاستقرار في بداية عمرهم، وتوفر لهم مستوى مادي وخدمات التأمين الاجتماعي والصحي، وأعلنت وزارة القوى العاملة عن وظائف شاغرة بالتعاون مع القطاع الخاص في عدد من المحافظات.

وجاءت الوظائف خالية للمهندسين بمختلف التخصصات ما بين الكهرباء والهيدروليك والزراعة والميكانيكا، بخبرة وبدون لخريجى كليات الهندسة والزراعة جميعها توفر سكن للمغتربين مع وجود حوافز وبدلات، ومواصلات.

وظائف إعلان القوى العاملة بالمحافظات
القاهرة: شرطة تايجر للتنمية تطلب وظائف خالية 15 مهندسا زراعيا تخصص مكافحة الحشرات، براتب يبدأ من 3500 جنيه وفقا للخبرة، سن 25 حتى 45 عاما مع حوافز 1500 كل 3 شهور مع إجازة مدفوعة الأجر 5 أيام للمغتربين.

الشرقية: شركة مصر الحجاز تطلب مهندسين كهرباء ومهندسين ميكانيكا خبرة من عامين حتى 4 أعوام سن من 28 عاما حتى 40 عاما مع توفير تأمينات ومواصلات وتحديد الراتب بالمقابلة وفقا للخبرة بنشرة القوى العاملة للشهر الحالي ومهندسين ميكانيكا بشركة الايمان حتى 35 عاما خبرة 7 سنوات.

بورسعيد: شركة الملابس الجاهزة، تطلب مهندسين ميكانيكا وهيدروليك سن من 26 عام وخبرة من 3 حتى 5 سنوات وتحديد الراتب بالمقابلة.

الفيوم: جرين لاند للصناعات تطلب مهندسي إنتاج سن من 22 حتى 25 عاما براتب يبدأ من 4000 جنيه.

الغربية: شركة دلتا مصر بالمحلة الكبرى طلب مهندسين كهرباء حتى 40 عاما ويحدد الراتب بالمقابلة.

تخصصات وظائف القوي العاملة
وتضمن 3116 فرص عمل متاحة داخل 41 شركة قطاع عدد من التخصصات المطلوبة والتى تشمل ما يلي:

– وأعلنت 41 شركة قطاع خاص الحاجة إلي مهندسين زراعة وميكانيكا وكهرباء ونسيج

– كما تتوافر فرص عمل للراغبين فى العمل كمحاسبين ومدرسين فيزياء وأحياء ورياضيات ولغة عربية وإنجليزية

-وتتضمن فرص العمل المتاحة الحاجة إلى مندوبين مبيعات و شؤون عاملين و مشرفين جودة

– الحاجة إلى فنيين جميع التخصصات وعمال إنتاج و أفراد أمن بمواقع مميزة

– كما تشمل التخصصات المطلوبة أخصائيين تمويل و معلمين سباحة

– الحاجة إلى مترجمين لغة صينية ومحاضرين برمجة وحاسب آلي ولغة ألمانية والتخصصات الفندقية و مهن التفصيل والخياطة وسائقين وعمال نظافة وتجميع وخدمات

3116 فرصة عمل في 11 محافظة للشباب
أعلنت 41 شركة قطاع خاص في 11 محافظة عبر وزارة القوي العاملة عن حاجتها لشغل 3116 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة.

وتوفر تلك الشركات الخاصة فرصة عمل و رواتب مميزة للعاملين بها حيث تبدأ من 2700 جنيه شهريا، فضلا عن العديد من المميزات الأخري مثل التأمين الصحي والاجتماعي، حيث يستمر التقديم خلال شهري مارس وأبريل 2023.

أماكن فرص عمل الشركات الخاصة المعلنة من القوي العاملة
وتتوفر فرصة عمل داخل 41 شركة لشغل 3116 وظيفة داخل 11 محافظة وهى محافظة القاهرة، محافظة بورسعيد محافظة أسيوط والإسكندرية والغربية والمنوفية والشرقية والإسماعيلية و الدقهلية وجنوب سيناء.

طريقة التقديم على فرص عمل القوي العاملة
ويمكن للراغبين فى الحصول على فرصة عمل ضمن الوظائف الشاغرة المعلنة تقديم طلب من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات وتأتي بدورها تقوم باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى