محافظات

طالب بجامعة طيبة يفوز في مسابقة للفن التشكيلي

حقق الطالب محمود محمد سنوسي، بالفرقة الثانية ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية، بجامعة طيبة التكنولوجية بالاقصر ، المركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع الموسم 12 برعاية وزارة الشباب والرياضة.

وقد أعرب الدكتور عادل زين الدين، عن سعادته بهذا الإنجاز المتميز، الذي يُعدّ تتويجًا لجهود الطالب وموهبته وإبداعه، كما يُعدّ مصدر فخر واعتزاز لجامعة طيبة التكنولوجية وطلابها، مؤكدا على حرص الجامعة الدائم على دعم ورعاية الموهوبين من الطلاب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم للمشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات المحلية والدولية، إيمانًا منها بأهمية دورهم في رفعة اسم مصر وتقدمها في جميع المجالات.

وتمنى الدكتور عادل زين الدين، المزيد من التوفيق والنجاح للطالب محمود سنوسي في مسيرته الدراسية والمهنية، وأن يواصل إبداعه وإسهاماته في مجال الفنون التشكيلية، مُثمنًا في الوقت نفسه جهود جميع القائمين على المسابقة، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتقدم.

كما دعا رئيس الجامعة، جميع طلابها إلى المشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة في الجامعة لتطوير مواهبهم وإبداعاتهم، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تُسهم في رفعة اسم الجامعة واسم مصر عالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى