اخبارمصر

ضابط لوزير الدفاع: لا تفرقة بين مسلم ومسيحي في الجيش.. ومستعدون لاقتلاع الإرهاب

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالضباط وضباط الصف والجنود المشاركين بالبيان العملي بالذخيرة الحية لعناصر المدفعية رعد 27.

أشاد القائد العام بالمستوى التدريبي المتميز والروح المعنوية للمقاتلين التي تعكس عظمة وبسالة المقاتل المصري في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وتبادل القائد العام الحوار مع عدد من المقاتلين أجاب خلاله على أسئلتهم واستفساراتهم بكل ما يدور على الساحتين الداخلية والخارجية.

وتحدث أحد الضباط حديثي التخرج برتبة ملازم عن معدن المقاتل المصري الذي يسعى دائما إلى تطوير قدراته وإمكاناته وحرصه على تفهم المهمة التي ينفذها، مؤكدا أنه ورفاقه من الضباط والجنود على أتم الجاهزية والاستعداد للدفاع عن الوطن واقتلاع جذور الإرهاب.

واستشهد بالحادثة الإرهابية التي استهدفت كنيستي الإسكندرية وطنطا ورفض أحد الجنود ترك مكان خدمته للاطمئنان على ذويه، مؤكدا روح الفريق الواحد التي تجمع جميع أفراد وحدت، وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحي، مؤكدا أننا جميعا مستعدون للتضحية في سبيل مصر.

في نهاية اللقاء أعرب القائد العام عن سعادته بما لمسه من تلاحم بين مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية، وتحملهم المشاق والصعاب في سبيل تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لحماية أمن مصر القومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى