اقتصاد

افتتاح معرض للأثاث تحت شعار “صنع في دمياط”

افتتحت اليوم الخميس، المرحلة الثانية من معرض “صنع في دمياط” والذي سيستمر خلال الفترة من 21 حتى 30 ديسمبر 2017، ويستقبل الجمهور من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء.

يأتي ذلك استمرارا لنجاح سلسلة معارض الأثاث (صنع في دمياط) التي يقيمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط بالمعرض الدائم للجهاز بأرض المعارض بمدينة نصر.

ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاث لحوالي 65 مصنعا للأثاث منها 51 مصنعا ممولا من جهاز تنمية المشروعات وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحفا وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرن .

وأكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات على أهمية هذه السلسلة من المعارض في فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها ابناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة عالية وسعر منافس مقارنة بمثيلتها بالمنتجات المستوردة.

ولفتت إلى أن الجهاز سوف يعمل في المرحلة القادمة علي إقامة العديد من المعارض الداخلية والخارجية لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد أهم سبل الدعم التي يقدمها الجهاز لهذا القطاع التنموي الهام .

وأشارت إلي أن الجهاز سوف يعطي اهتماما خاصا لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة في كافة المجالات لمساندتها في القيام بدورها في توفير احتياجات المواطنين والمساهمة في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى