حوادث

المتحرش بالفتاة المسيحية يروي أمام النيابة التفاصيل.. وحقيقة قتل مكوجي البساتين

اعترف المتهم بقتل مكوجى وإصابة آخر لدفاعهما عن فتاة تحرش بها جنسيا فى الشارع أمام المارة، أمام نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة بأنه تحرش بالفتاة دون القيام بقتل المجني عليه بالبساتين.

وأضاف المتهم أمام النيابة، أنه أثناء سيره فى الشارع شاهد الفتاة تسير أمامه مما دفعه لمعاكستها وتطورت المعاكسة إلى قيامه بالتحرش بها جنسيا، فصرخت وتجمع حوله الأهالى وتشاجر لفظيا، نافيا قيامه بطعن أى شخص أو إصابة أحد.

فيما استمعت النيابة إلى الفتاة التى تحرش بها المتهم، وأكدت صحة الواقعة، مؤكدة أن الأهالى دافعوا عنها، مما أثار حفيظة المتهم، الذى أخرج سلاحا أبيض وطعن أحد الشباب المدافعين عنها فأرداه قتيلا، وأصاب آخر.

واستمعت النيابة لعدد من شهود العيان الذين أكدوا صحة الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة فى محيط الواقعة، وإرسالها للجنة فنية لإعداد تقرير فنى بها.

كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كان بلاغا ورد لقسم شرطة البساتين من الأهالى يفيد قيام نقاش بقتل شاب وإصابة آخر فى مشاجرة بينهم، وتمكن الأهالى من الإمساك به.

على الفور انتقل الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث القسم على رأس قوة أمنية وتبين من التحريات، أن مشاجرة نشبت بين الأهالى والمتهم “ع.ح” 45 سنة نقاش، إثر قيامه بمعاكسة فتاة، وتطورت المشاجرة إلى قيام الأخير بطعن شاب يدعى “سيد طه طلبة” 28 سنة مكوجى طعنة نافذة أودت بحياته وإصابة آخر تم نقله للمستشفى.

تم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم ، وتحرر المحضر اللازم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق