اهم الاخبارفنون

أيتن عامر : مسلسل ” فرصة ثانية” إضافة قوية في مسيرتي الفنية

 عبرت أيتن عامر عن سعادتها بردود الفعل الايجابية على دورها في مسلسل ” فرصة ثانية” الذي يعرض في سباق رمضان ، مشيرة إلى أن المسلسل يمثل إضافة قوية في مسيرتها الفنية.
وقالت أيتن عامر ، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ، إن المسلسل ينتمي للدراما التشويقية وبه العديد من الحكايات التي سيلمسها الجمهور بشكل واضح.
وأشارت إلى أنها انجذبت للعمل بسبب المعالجة الدرامية المكتوبة في الأحداث وطبيعة الأحداث الشيقة التي جعلتها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة خاصة أن القصة مختلفة بشكل كامل عن أي تجربة قدمتها من قبل .
وتجسد أيتن في المسلسل دور “ريهام ” ، ابنة رجل أعمال ( أشرف زكي)، التي تقع بحب “زياد” ويؤدي دوره أحمد مجدي وتتزوجه ولكنه يحب ملك التي تؤدي دورها ياسمين صبري ، وتختلق القصص من أجل البقاء معها مثل حيلة حملها وبسببه لم تتم إجراءات الطلاق وبعدها يكتشف الزوج كذبها وتتوالى الاحداث .
وتدور أحداث “فرصة ثانية” في إطار اجتماعي رومانسي ، عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة .
يشارك في بطولة المسلسل ياسمين صبري ، ودياب، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة ، وتميم عبده ، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق