السلايدررياضة

زيدان يمنح لاعبي ريال مدريد راحة يومين قبل الاستعداد النهائى لـ إيبار

منح الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية يومى الأحد والاثنين على الترتيب، ويواصل فريق ريال مدريد تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة إيبار 14 يونيو الجارى، مع عودة الدورى الإسبانى بالجولة الـ 28.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن الفرنسى زيدان منح اللاعبين راحة سلبية الأحد والاثنين، على أن يتم استئناف التدريبات غداً، الثلاثاء، من أجل الاستعداد النهائى لمواجهة إيبار على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” الأحد المقبل بالجولة 28 من منافسات الدورى الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن فريق ريال مدريد سيتدرب 5 أيام متواصلة بدءاً من الغد، استعداداً لمواجهة إيبار.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، وعلى بُعد نقطتين من المتصدر، برشلونة.

من ناحية أخرى، برأ خافيير تيباس، رئيس رابطة الدورى الإسباني، الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد من مخالفة بروتوكول الليجا لضمان سلامة اللاعبين وسط استمرار أزمة فيروس كورونا. وظهر الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد فى حفل شواء برفقة عدد من الأشخاص داخل منزله، وهو ما نشره عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”.

وقال رئيس رابطة الدورى الإسبانى، فى تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “لقد تحدثت مع ريال مدريد، يجب أن نتذكر أن يوفيتش لا يشارك أماكن التدريب مع بقية زملائه، لكنه أوضح أنه كان مع الأشخاص الذين يعيشون معه فى المنزل، ولم يكن هناك جمهور”.

وأضاف، “لا يزال يتعين علينا الآن الحفاظ على انتباهنا إلى أقصى حد، بقى لدينا 40 يومًا من المنافسة الصعبة، ويمكننا تحقيق هدف بدا لا يصدق فى منتصف مارس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق