السلايدرمنوعات

معنى اسم كيان مولودة محمد صلاح الجديدة

 

أثار معنى اسم كيان تساؤلات العديد من المواطنين بعد قيام اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بتسمية مولودته الجديدة كيان وذلك نظرا لغرابة اسم كيان الذى يعتبر من الأسماء العربية النادرة الانتشار في هذه الأيام ويعد اسم كيان من الأسماء الجميلة في المعنى التي يفتخر بها الشخص بالتسمية .

معنى اسم كيان فى المعجم الجامع

معنى اسم كيان في معجم المعاني الجامع على أنه اسم عَلَم مؤنث وهو اسم من أصلٍ عربي معناه الطبيعة والخليقة الذات والوجود ويتميز أصحاب اسم كيان بـ ﺟﻤﺎﻝ الحديث والأﺻﻞ الطيب والهدوء والأﺧﻼﻕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﺔ ﻭنقائها، والتطلع نحو ﺍﻟﻘﻤﺔ وﺍﻟﺘﻔﺎؤل و الإﺧﻼﺹ وطيبة القلب والفكر الرشيد وﺍﻟﺠﺎﺫﺑﻴﺔ، والمحبة الصادقة، والسهولة في التعامل والوضوح.

معنى اسم كيان فى اللغة الفارسية

معنى اسم كيان في اللغة الفارسية يعني الجود والكرم وهو من الأسماء ذات المعاني المميزة لشخصية حاملة وتتميز الشخصية التى تحمل اسم كيان بصفات اجتماعية و تتحلى بشخصية صادقة ووفية ومصدر ثقة الجميع من حولها وتتسم بالتعاون ومطيعة ومثقفة وحكيمة ودمثة وروح مرحة فهي تجذب الأشخاص بروحها المرحة وابتسامتها المشرقة على الدوام.

كما يتميز أصحاب اسم كيان أنها لا تحب التبرير فيشعر ﻣﻦ حولها بنوع ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﺎﻟﻲ والغموض بالرغم من انها شخص اجتماعي إلا أن مزاجها من النوع الصعب متواضعة صبورة ورزينة.

كيان محمد صلاح هو الاسم الذي اختاره محمد صلاح نجم الكرة المصرية ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي لمولودته الثانية الجديدة المولودة باحد مستشفيات إنجلترا وكشفت مصادر قريبة أن والدة زوجة محمد صلاح وشقيقتها متواجدتان مع زوجته ومولودته كيان الآن في إنجلترا لتكونا بجوارها أثناء الولادة في الأيام الأولي لتتصدر كيان ومكة حديث السوشيال ميديا.

تسببت كيان فى تدشين رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج #محمد_صلاح الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا لتهنئته بـ كيان ويعتبر اسم كيان من الأسماء الغريبة جدًا، والتي من الممكن أن تخطر ببالك على الرغم من أنها اسم عربي الأصل، ووقع حروفه راقية على الأذن ومميزة، ولكن قليلين من يطلقون هذا الاسم على ابنتهم، لأنهم لا يعلمون معنى اسم كيان بشكل دقيق.

كيان محمد صلاح مولودته الثانية، بعدما ولدت طفلته الأولى مكة صاحبة الـ 6 سنوات في مدينة تشيلسي خلال فترة انضمام والدها لصفوف ناديها، لتتصدر كيان ومكة حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

كيان محمد صلاح هل تحصل على الجنسية الإنجليزية ام لا هذا هو كان الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعى منذ الصباح، يتساءلون حول إمكانية حصول مولودة محمد صلاح الجديدة كيان على الجنسية الإنجليزية، طبقا للقانون الإنجليزي، والتي تشترط في حصول المولود على الجنسية أن تكون حالة الوالد مستقرة ويحمل الإقامة الدائمة في بريطانيا، وهو ما يتحقق في النجم المصري محمد صلاح.

وطبقا للقانون الإنجليزي، فإن الطفلة الجديدة لـ محمد صلاح كيان يحق لها الحصول على الجنسية الإنجليزية، نظرا لكون والدها مرتبط بالإقامة الدائمة نتيجة تعاقده مع فريق ليفربول الإنجليزي حتى يونيو 2023، والذي يتقاضى منه راتبا أسبوعيا قدرة 200 ألف جنيه استرليني مع الاحتفاظ بجنسيتها المصرية، إذا لا تشترط بريطانيا إسقاط جنسية الوالد عن المولود حال حصوله على الجنسية البريطانية، ولها أن تتمتع بكل مزاياها مع بعض القيود البسيطة التي تفرضها وزارة الهجرة في المملكة المتحدة على مزدوجي الجنسية، وأبرزها أن الشخص مزدوج الجنسية لا يمكنه الحصول على مساعدة دبلوماسية من الحكومة البريطانية عندما تكون في الدولة الأخرى التي تحمل فيها الجنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى